LS VISION - مزود كاميرات IP يوفر حلول أنظمة الأمان منذ عام 2010.
لغة

LS Vision إشعار عطلة منتصف الخريف

2021/09/18

إنه عيد منتصف الخريف لهذا العام ، الخامس عشر من الشهر القمري الثامن من كل عام ، وهو مهرجان صيني تقليدي - مهرجان منتصف الخريف


إرسال استفسارك
اشترك في أن تسمع عن أحدث القادمين لدينا!


ما هو مهرجان منتصف الخريف؟

يحتوي مهرجان منتصف الخريف على سلسلة من الأسماء مثل عشية القمر أو مهرجان الخريف أو مهرجان منتصف الخريف أو مهرجان أغسطس أو اجتماع أغسطس أو مهرجان مطاردة القمر أو مهرجان القمر أو مهرجان عبادة القمر أو مهرجان الفتاة أو مهرجان ريونيون. في الثقافة الصينية ، يتم تأريخ عيد منتصف الخريف في اليوم الخامس عشر من الشهر الثامن من التقويم القمري كل عام. لأن هذا اليوم يصادف نصف الخريف الثالث ، يطلق عليه "منتصف الخريف".

 

هناك العديد من النظريات حول أصل مهرجان منتصف الخريف. قال أحدهم إنها نشأت من أنشطة التضحية للأباطرة القدماء. فيما يتعلق بالإنتاج الزراعي ، الخريف هو موسم حصاد الخريف الزراعي. للاحتفال بفرحة الحصاد ، حدد المزارعون هذا اليوم كمهرجان احتفالي.

 

الأسطورة الأكثر انتشارًا بين الناس هي أسطورة Chang'e وهي تطير إلى القمر. أطلق هوى يى النار على الشمس وأنقذ شعب لى. أعطته الملكة الأم شي حبة من الإكسير ، واضطر Chang'e لأخذ إكسير الحياة. بعد الطيران إلى قصر القمر ، عانى يي وتشانغه من الانفصال منذ ذلك الحين. من أجل إحياء ذكرى Chang'e ، وضع عامة الناس طعام Chang'e المفضل في الفناء وباركوها من بعيد. في الخامس عشر من أغسطس من كل عام ، يصبحون أيضًا من عامة الناس. نتطلع إلى لم شمل مهرجان منتصف الخريف.

 

ما هي عادات وأنشطة مهرجان منتصف الخريف؟

1. التضحية للقمر ، قدّر القمر

خلال عيد منتصف الخريف ، هناك عادة لعبادة القمر. في كل ليلة عيد منتصف الخريف ، سيقيم الناس طاولة بخور كبيرة تحت القمر في الفناء ، ويضعون كعكات القمر والبطيخ والتفاح والخوخ والعنب وغيرها من العروض ، بما في ذلك كعك القمر والبطيخ. لا غنى عنه. تعبد الأسرة بأكملها القمر ، ويصلون من أجل البركات ، وسيجتمع الأصدقاء والأقارب معًا لتقدير اكتمال القمر في مهرجان منتصف الخريف.

 

2. أكل كعكات القمر

كعك القمر وكعك القمر هي عادة مهرجان منتصف الخريف. في هذا اليوم ، سيأكل الناس كعكات القمر للاحتفال بلم الشمل. كعكات القمر هي أيضًا عروض لعبادة إله القمر. كعك القمر وكعك القمر هي رمز للم شمل الأسرة في مهرجان منتصف الخريف. سيتم تقديم كعك القمر للأقارب والأصدقاء لتذوقهم معًا. كما يقول المثل: "أغسطس و 15 ممتلئين ، كعكات القمر في منتصف الخريف عطرة وحلوة." الجمع بين مهرجان منتصف الخريف مع كعك القمر وكعك القمر ، فإنه يرمز إلى لم شمل الأسرة.

 

3. اللعب بالفوانيس

على الرغم من أن مهرجان الفوانيس في مهرجان منتصف الخريف ليس كبيرًا مثل مهرجان الفوانيس ، فهو أيضًا أحد المهرجانات الثلاثة الرئيسية للفوانيس في بلدي. سيضع بعض الناس فوانيس السماء ، وهي فوانيس Kongming ، وهي مصنوعة من الورق في مصباح كبير. تحترق الشمعة تحت المصباح وترتفع الحرارة لتجعل المصباح يطير في الهواء ، مما يجذب الناس للضحك والمطاردة. يمكن لبعض الأطفال أيضًا حمل أنواع مختلفة من الأضواء. يتم لعب الفوانيس في الروافد السفلية للقمر. أنواع مختلفة من الفوانيس: مصباح السمسم ، مصباح قشر البيض ، مصباح الحلاقة ، مصباح القش ، مصباح مقياس السمك ، مصباح القشر ، مصباح بذور البطيخ والطيور ، مصباح الحيوان ، الزهرة والشجرة ، إلخ ، مدهش.

 

4. التخمين

يتم تعليق العديد من الفوانيس في الأماكن العامة في ليلة القمر في منتصف الخريف. يجتمع الناس لتخمين الألغاز المكتوبة على الفوانيس ، لأنها نشاط مفضل لدى معظم الشباب والشابات ، وتنتشر قصص الحب أيضًا في هذه الأنشطة ، لذا فإن مهرجان منتصف الخريف تخمين ألغاز الفانوس شكلاً من أشكال الحب بين الرجال والنساء كما تم اشتقاقه.

 

5. اشرب نبيذ أوسمانثوس الحلو المعطر

في كل ليلة عيد منتصف الخريف ، ينظر الناس إلى القمر الساطع ، ويشتمون رشقات الأوسمانثوس ، ويفكرون في وو قانغ يقطع الأوسمانثوس ، ويشربون كوبًا من عسل الأوسمانثوس الحلو ، ويحتفلون بلم شمل الأسرة ، الذي أصبح متعة عطلة.

 

في كل موسم عطلة ، تتمنى LS Vision للأشخاص الذين يعيشون بمفردهم في أرض أجنبية أن يشعروا بدفء أقاربهم. نحن نقدر نفس القمر ، ونعهد بأفكارنا إلى عائلتنا ، ونشعر بلم شمل الأسرة. ضوء القمر هو كل مسقط ، وخطى كل الحياة!

 

سوف يجتمع فريق LS Vision أيضًا مع عائلاتنا خلال مهرجان منتصف الخريف. ستبدأ عطلتنا من 19 سبتمبر إلى 21 سبتمبر ، ونذهب رسميًا إلى العمل في 22 سبتمبر. عيد منتصف خريف سعيد!


إرسال استفسارك