LS VISION - مزود كاميرات IP يوفر حلول أنظمة الأمان منذ عام 2010.
لغة

كيف تختار الكاميرا الذكية؟ يوصي بكاميرا HD 1080P

2021/07/09

كيف تختار الكاميرا الذكية؟ يوصي بكاميرا HD 1080P

إرسال استفسارك
اشترك في أن تسمع عن أحدث القادمين لدينا!

الوقت يعود 10 سنوات إلى الوراء. إذا كان بإمكان أي شخص تركيب كاميرا مراقبة ، فلا بد أنه ثري للغاية. مع التطور السريع للتكنولوجيا في الوقت الحاضر ، ظهرت بعض معدات المراقبة المتطورة التي بدت ذات يوم أنها أصبحت قريبة من الناس. يمكن للعائلات العادية أيضًا تحمل تكاليفها. يمكن استخدام بعض الدولارات لحراسة المنزل ، ورعاية كبار السن والصغار عن بُعد ، ولديها مجموعة واسعة من الوظائف ، ويمكن للبعض الآخر تشغيل البث المباشر. بعد ذلك ، عندما تبدأ الكاميرات الذكية في المنزل في دخول منازل الأشخاص العاديين ويتم استخدامها تدريجيًا كأدوات منزلية للعديد والمزيد من العائلات ، فإن كيفية اختيار منتج مراقبة منزلية موثوق به أمر مهم بشكل خاص. 



تعتبر أسلاك المراقبة التقليدية مزعجة ، كما أن ظهور الكاميرات الذكية سهّل بشكل كبير استخدام المراقبة. كواحدة من المعدات الأساسية الهامة للمراقبة بالفيديو ، خضعت الكاميرات لتغييرات هائلة من الجيل الأول حتى الوقت الحاضر. من الأسود والأبيض إلى اللون ، ومن الكاميرات العادية إلى الكاميرات المتكاملة الحالية ، والكاميرات الذكية ، وما إلى ذلك ، فقد تحسنت أيضًا بسرعة ديناميكية واسعة ، وإضاءة منخفضة ، ودقة ، ونسبة إشارة إلى ضوضاء ومؤشرات تقنية أخرى ، ولكن لم تتغير المبادئ الأساسية. تتضمن التكنولوجيا السائدة في الكاميرا بشكل أساسي مؤشرات مثل التحليل الديناميكي الواسع والذكي والدقة العالية والإضاءة المنخفضة. تم تطوير الكاميرا أيضًا من وظيفتين أو ثلاث وظائف تحليل ذكية مثل اكتشاف الحركة وانسداد الفيديو الذي تم تقديمه في عام 2011 إلى اليوم. تحتوي جميع كاميرات الشركات المصنعة الرئيسية تقريبًا على أكثر من 10 وظائف ذكية قياسية. بالطبع ، هذه الوظائف الذكية قياسية حاليًا. يوجد معظمها بشكل عام في منتجات الصناعة الراقية. يمكن للمستخدمين مشاهدته مباشرة على هواتفهم المحمولة ، ويمكن أيضًا استخدامه بسهولة لرعاية الأطفال وكبار السن والحيوانات الأليفة في المنزل. كما يمكن استخدامه كأداة ممتازة لدور رعاية المسنين ومنع السرقة.

 

عند الحديث عن اختيار المنتج ، فإن أنظمة المراقبة الشائعة لديها الآن متطلبات معينة للوضوح. طالما أن المراقبة العامة يمكن أن يكون لها فهم عام لمنطقة المراقبة ، ويمكنها التعرف على الحيوانات ، والأشخاص ، والمركبات ، والألوان ، والسلوكيات ، والتوجيهات ، وما إلى ذلك ، وتكوين حكم عادل أساسي ، فلا يوجد شرط للتعرف على الوجوه أو التعرف على لوحة الترخيص. على سبيل المثال ، النظر إلى الساحة والمنطقة ذات المناظر الخلابة والبيئة. لكن في الوقت الحاضر ، الخيار الأول لمنتجات المراقبة هو الدقة العالية ، وكل شيء واضح. ثانيًا ، يجب أن يكون الاتصال اللاسلكي سلسًا وغير متوقف. في الوقت نفسه ، يعد التطبيق قويًا للغاية ، ويجب أن تكون الوظائف المدمجة شاملة قدر الإمكان ، ويجب أن تكون جميع عمليات تتبع الرحلات والإنذارات الليلية متاحة. 


دقة الكاميرا في السوق هي 720P و 1080 P بشكل أساسي. كانت هناك كاميرات بدقة 480 بكسل من قبل. على الرغم من كونها رخيصة ، إلا أن الدقة منخفضة للغاية وتبدو الصورة ضبابية للغاية. إنه منتج منخفض الجودة "قديم". من النادر رؤيته. يمكن أن تصل جودة الصورة بدقة 720 بكسل إلى مستوى شبه HD ، وهو ما يكفي في الواقع للمستخدمين المنزليين. ومع ذلك ، مع التحديث المتكرر المستمر لمنتجات الكاميرات الذكية ، اتخذت الكاميرات الذكية التي تدعم 1080 P الموقف السائد. من أجل جعل الفيديو يبدو أكثر وضوحًا ، يمكن القول أن الإصدار 1080P من الكاميرا الذكية هو الخيار الأول الحالي. والآن تمثل الكاميرات عالية الدقة بدقة 1080 بكسل نسبة كبيرة من الكاميرات الأمنية عالية الدقة. عادة ما تكون دقة الشاشة 1080P 1920 × 1080 ، أي 2 مليون بكسل. الآن كل صفحة مصنّعة وعلامة تجارية لديها منتجاتها الخاصة بكاميرا 1080P / 2 مليون بكسل ، والتي تعد أيضًا خيارًا سائدًا.


إرسال استفسارك

How to choose a smart camera? Recommend 1080P HD camera

2021/07/09

  How to choose a smart camera? Recommend 1080P HD camera

Time goes back 10 years. If anyone can install a surveillance camera, he must be very wealthy. With the rapid development of technology nowadays, some high-end surveillance equipment that once seemed to have become close to the people. Ordinary families also can afford it. Some dollars can be used to guard the house, remotely care for the old and young, and have a wide range of functions, and some can even play live broadcasts. Then, as home smart cameras begin to enter the homes of ordinary people and are gradually being used as the home artifacts of more and more families, how to choose a reliable home surveillance product is particularly important. 



Traditional monitoring wiring is troublesome, and the emergence of smart cameras has greatly facilitated the use of monitoring. As one of the important core equipment of video surveillance, cameras have undergone tremendous changes from the first generation to the present. From black and white to color, from ordinary cameras to current all-in-ones, smart cameras, etc., its wide dynamic, low illumination, resolution, signal-to-noise ratio and other technical indicators have also improved rapidly, but its basic principles have hardly changed. The mainstream technology in the camera mainly involves indicators such as wide dynamic, intelligent analysis, high-definition, and low illumination. The camera has also developed from two or three intelligent analysis functions such as motion detection and video occlusion introduced in 2011 to today. Almost all mainstream manufacturers’ cameras have more than 10 standard intelligent functions. Of course, these intelligent functions are currently standard. Most of them are generally found in high-end industry products. Users can watch it directly on their mobile phones, and can also be conveniently used to care for children, the elderly and pets at home. It can also be used as an excellent tool for nursing homes and preventing theft.

 

Speaking of product selection, common monitoring systems now have certain requirements for clarity. As long as general monitoring can have a general understanding of the monitoring area, can identify animals, people, vehicles, colors, behaviors, directions, etc., make a basic Just judge, there is no requirement for face recognition or license plate recognition. For example, looking at the square, the scenic area, and the environment. But nowadays, the first choice for surveillance products is high-definition, and everything is clear. Secondly, the wireless connection must be smooth and not stuck. At the same time, the APP is very powerful, and the built-in functions must be as comprehensive as possible, and all night vision cruise tracking and alarms must be available. 


The camera resolutions on the market are mainly 720P and 1080P. There have been cameras with 480P resolution before. Although it is cheap, the resolution is too low and the picture looks very blurry. It is a low-end product that is "out of date". It’s rare to see it. The 720P resolution image quality can reach the quasi-HD level, which is actually enough for home users. However, with the continuous iterative update of smart camera products, smart cameras that support 1080P have taken the mainstream position. In order to make the video look clearer, The 1080P version of the smart camera can be said to be the current first choice. And now 1080P resolution high-definition cameras account for a large proportion of security high-definition cameras. Usually the screen resolution of 1080P is 1920×1080, which is 2 million pixels. Now each manufacturer and brand page has its own 1080P/2 million pixel camera products, which is also a mainstream choice.